أخبار محلية

أمن البليدة يطلق برنامج إذاعي على المباشر

20/10 13h06

البليدة - أطلقت مصالح أمن ولاية البليدة مؤخرا برنامج إذاعي يبث على المباشر عبر أمواج إذاعة البليدة الجهوية كل يوم أحد ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، حسبما كشفت عنه خلية الإعلام و العلاقات العامة على مستوى هذه الهيئة الأمنية.

و يشرف على تنشيط و إعداد هذا البرنامج الإذاعي التوعوي الذي يحمل عنوان "الراصد الأمني" إطارات من أمن الولاية حيث سبق و أن تلقوا تكوينا في تقنيات التنشيط الإذاعي تضيف ذات المصادر.

و يتيح هذا البرنامج الذي يبث على مدار ساعة من الزمن الفرصة للمواطنين لطرح إنشغالاتهم و تساؤلاتهم و التي سيجيب عليها إطارات مختصة في المجال الأمني تضيف ذات المصالح التي أشارت إلى أن البرنامج سيتناول كل عدد موضوع يهم المواطن.

وقد تناول العدد الأول موضوع السلامة المرورية و مجال التحسيس والتوعية للحد من حوادث المرور حيث عرف تفاعلا كبيرا من طرف المستمعين الذين أثنوا على هذه المبادرة التي تسمح لهم من الحصول على إجابات لاستفساراتهم من أهل الإختصاص.

وفي إطار حرصها على تعزيز فتح قنوات الإتصال بينها و بين المواطنين عمدت مديرية أمن ولاية البليدة أيضا إلى إطلاق صفحة رسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" حيث يمكن الولوج لهذه الصفحة بمجرد كتابة عبارة "أمن ولاية البليدة".

ويندرج هذا المسعى في إطار السياسة الإتصالاتية الخارجية المنتهجة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني التي تدعو جميع أفراد المجتمع إلى التفاعل مع مختلف مصالحها وهذا من خلال طرح إنشغالاتهم و إستفسارتهم عبر هذه الصفحة الجديدة.

كما سيستعرض هذا الفضاء الإفتراضي مختلف نشاطات مصالح أمن ولاية البليدة و كذا جميع الجهود التي تقوم بها لمكافحة الجريمة و حماية أمن و ممتلكات المواطنين.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تأخر المشاريع السكنية بالبليدة: المطالبة بإعداد جدول زمني يحدد تواريخ التسليم ...اقرأ المزيد
  • تجاوب معتبر لمواطني الشلف مع حملة التطوع وتنظيف المدينة...اقرأ المزيد
  • البليدة : 132 حريق غابات يتسبب في إتلاف أزيد من 341 هكتار من النباتات منذ الفاتح يونيو...اقرأ المزيد
  • الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي بالشلف: أزيد من 800 عقد تأمين فلاحي منذ بداية السنة...اقرأ المزيد
  • البليدة: نحو تنصيب أكثر من 900 كاميرا مراقبة مستقبلا (أمن وطني)...اقرأ المزيد
فيديو