أخبار محلية

تحرير فتاة وإلقاء القبض على مختطفيها بالبويرة

17/10 16h26

الجزائر - تمكنت قوات الأمن الوطني بولاية البويرة من تحرير فتاة من قبضة مختطفيها وإلقاء القبض على أفراد الشبكة الست المشتبه فيهم، حسبما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وتعود حيثيات هذه القضية حسب المصدر ذاته، إلى تلقي مصالح الأمن الوطني بالبويرة لاتصال هاتفي على الرقم الأخضر 1548من طرف فتاة تطلب النجدة على إثر احتجازها داخل إحدى الشقق بمدينة البويرة من طرف مجهولين، وعليه تم تشكيل فوج من قوات الشرطة وفق خطة عمل محكمة، التي تمكنت في ظرف قياسي من تحديد مكان الشقة التي توجد بها الفتاة وكذا تحديد هوية صاحبها, وبالتنسيق مع النيابة المحلية تم إستصدار إذن بتفتيش المسكن، أين تم توقيف أحد المشتبه بهم وتحرير الضحية.

واثر مواصلة التحريات والتحقيقات مع الشخص الموقوف والضحية، أظهرت التحقيقات تعرض خطيب الضحية إلى الاستدراج والتعدي الجسدي وسرقة مبلغ مالي منه بالعنف قبل إحتجاز خطيبته، ومكنت التحريات من توقيف كل أطراف العصابة وعددهم 06 أشخاص مشتبه فيهم, مع حجز داخل نفس الشقة كمية من الكيف المعالج، وكمية من مادة الكوكايين، بالإضافة إلى سلاح أبيض.

وبولاتي النعامة وقسنطينة تمكنت قوات الشرطة ,خلال الأسبوع الجاري حسب نفس المصدر، من استرجاع ثلاثة بنادق صيدي وتوقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم بحيازة سلاح ناري بدون رخصة.

وتمكنت مصالح الشرطة بكل من تلمسان ومستغانم حسب نفس البيان، من حجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة بلغت 243 قرص مهلوس، وكمية معتبرة من المخدرات قدرت بـ 238 غرام وكذا أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام .

وفي إطار مكافحة الجريمة المالية والاقتصادية, نجح عناصر الشرطة القضائية لأمن ولاية الوادي من حجز شاحنة من الحجم الصغير محملة ب12 قنطار من النفايات النحاسية كانت موجهة للتهريب.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تأخر المشاريع السكنية بالبليدة: المطالبة بإعداد جدول زمني يحدد تواريخ التسليم ...اقرأ المزيد
  • تجاوب معتبر لمواطني الشلف مع حملة التطوع وتنظيف المدينة...اقرأ المزيد
  • البليدة : 132 حريق غابات يتسبب في إتلاف أزيد من 341 هكتار من النباتات منذ الفاتح يونيو...اقرأ المزيد
  • الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي بالشلف: أزيد من 800 عقد تأمين فلاحي منذ بداية السنة...اقرأ المزيد
  • البليدة: نحو تنصيب أكثر من 900 كاميرا مراقبة مستقبلا (أمن وطني)...اقرأ المزيد
فيديو