الرياضة

ولاية البليدة على موعد مع السباق الوطني الجامعي الأول على الطريق السبت المقبل

21/02 15h58

البليدة - ستكون ولاية البليدة السبت المقبل على موعد مع السباق الوطني الجامعي الأول على الطريق من تنظيم جامعة سعد دحلب، حسبما علم اليوم الثلاثاء من مسؤولي هذه الهيئة.

واستنادا لذات المصدر تنظم جامعة سعد دحلب بالتعاون مع الرابطة الولائية للرياضة الجامعية السباق الوطني الجامعي الأول على الطريق و ذلك تخليدا ليوم الشهيد.

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية - يضيف المصدر- مشاركة 600 متسابق بين ذكور و إناث من مختلف الجامعات و المدارس العليا و الإقامات الجامعية من شتى ولايات الوطن.

وسيجتاز المتسابقون الذكور مسافة 5500 م انطلاقا من القاعة المتعددة الرياضات (بمعهد الفلاحة سابقا) مرورا بكل من مقر بلدية أولاديعيش طريق مديرية الشباب و الرياضة ثانوية رابح بيطاط لتكون العودة إلى الطريق المؤدي إلى بلدية أولاد يعيش طريق الجامعة وصولا إلى المكتبة المركزية للجامعة.

كما ستقطع المتسابقات الإناث بدورهن مسافة 3500 م بحيث ستكون انطلاقة مسار السباق من أمام مقر القاعة المتعددة الرياضات مرورا بمقر بلدية أولاد يعيش فمفترق الطرق فالعودة بذلك إلى طريق الجامعة وصولا إلى المكتبة المركزية للجامعة.

وتهدف هذه التظاهرة الرياضية التي تنظم لأول مرة حسب القائمين عليها إلى تشجيع الرياضة في الوسط الجامعي و خلق جو من التنافس في أوساط الطلبة إلى جانب تبادل المعارف فيما بينهم.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تأخر المشاريع السكنية بالبليدة: المطالبة بإعداد جدول زمني يحدد تواريخ التسليم ...اقرأ المزيد
  • تجاوب معتبر لمواطني الشلف مع حملة التطوع وتنظيف المدينة...اقرأ المزيد
  • البليدة : 132 حريق غابات يتسبب في إتلاف أزيد من 341 هكتار من النباتات منذ الفاتح يونيو...اقرأ المزيد
  • الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي بالشلف: أزيد من 800 عقد تأمين فلاحي منذ بداية السنة...اقرأ المزيد
  • البليدة: نحو تنصيب أكثر من 900 كاميرا مراقبة مستقبلا (أمن وطني)...اقرأ المزيد
فيديو